سوني تبدأ بارسال الدعوات لتجربة التحديث 6.00 للبلايستيشن 4, هل انت واحد منهم..؟

بدأت سوني اليوم بارسال الدعوات لبعض الذين قاموا بالتسجيل للبيتا الخاصة بـ التحديث 6.00 للبلايستيشن 4 الذي تم الكشف عنه قبل اسبوع من الان و يمكنكم الاطلاع على بعض التفاصيل هنا.

حسب بعض الذين تلقوا بريد الكتروني من سوني فقد اوضحت الرسالة ان التحديث لن يحتوي على تعديلات كبيرة او تغيرات جذرية و كل ما سيتم تقديمه هو اصلاحات و بعض التغيرات الصغيرة التي ترغب سوني من بعض المستخدمين اختبارها قبل اطلاقها للعامة.

الرسالة لم توضح ما اذا كان محتوى البيتا سيكون نفسة المحتوى النهائي للتحديث الذي سيتم اطلاقه للعامة ام سيكون هناك خصائص كبيرة لا تريد سوني من المختبرين التعرف عليها وربما تبقى مخفية الى حين اطلاق التحديث للجميع في وقت ما خلال هذا الشهر او الشهر القادم.

في كل الاحوال اذا كنت احد الذين سجلوا للبيتا الاسبوع الماضي فعليك ان تتفحص بريدك الالكتروني فربما تكون احد المحظوظين الذين حصلوا على فرصة لتجربة التحديث الجديد, و اذا كنت بالفعل كذلك فابلغنا في التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button